الأهلي والزمالك - لقطات أرشيفية
كشف الإعلامي سيف زاهر، عن كواليس اتصال هاتفي جمع بين ممدوح عباس، الرئيس الشرفي لنادي الزمالك، وياسين منصور، نائب رئيس النادي الأهلي، مؤكدا أن العلاقة بينهما تمتد لسنوات طويلة، وتتسم بالقوة والتفاهم.
وأوضح «زاهر»، في تصريحات تليفزيونية، أن المكالمة شهدت دعوة من ممدوح عباس لياسين منصور، لحضور نهائي الكونفدرالية، وهو ما رحّب به «الأخير»، ووعد بالتواجد خلال المباراة.
وأشار إلى أن الحديث لم يقتصر على هذه الدعوة، بل تطرق إلى ملفات أكثر أهمية تتعلق بشكل المنافسة بين الأهلي والزمالك، خلال الفترة المقبلة، وتحديدا الصفقات الصيفية، مؤكدا أن الطرفين اتفقا على ضرورة تجنب الصراع المباشر على الصفقات، نظرا لتسببه في تضخم غير مبرر بأسعار اللاعبين، دون تحقيق استفادة حقيقية للأندية.

وشدد سيف زاهر، على أن هناك تفاهمات مبدئية جرى وضعها بين الجانبين، معربا عن أمله في أن تُترجم هذه الاتفاقات إلى واقع عملي يخدم مصلحة قطبي الكرة المصرية.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك