شعار كاف
ينتظر مسؤولو نادي الزمالك قرارا مهما من لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إذ تجتمع غدا الخميس لمناقشة أحداث مباراة أولمبيك آسفي المغربي واتحاد العاصمة الجزائري في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية، ومن المتوقع توقيع عقوبات ضد الناديين.
وقال مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة للوطن سبورت: «لجنة الانضباط ستجتمع غدا من أجل أحداث مباراة أولمبيك آسفي واتحاد العاصمة، ومن المتوقع أن تكون هناك عقوبات ضد الناديين سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة ولابد أن تكون قبل نهائي البطولة بين الزمالك واتحاد العاصمة».
وينتظر مسؤولو القلعة البيضاء قرارات الاتحاد الأفريقي ومدى تأثيرها على المباراة النهائية أمام اتحاد العاصمة، خاصة أن أحداث الشغب تمت من جانب جمهور الناديين ما يترتب عليه عقوبات صارمة ضد الفريقين المغربي والجزائري.
ويلتقي الزمالك بفريق اتحاد العاصمة يوم 9 من مايو المقبل في الجزائر قبل أن يخوض مباراة العودة يوم 16 مايو المقبل على ستاد القاهرة الدولي.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك