الزمالك
يدخل فريق الزمالك مباراته المرتقبة أمام إنبي، يوم الاثنين المقبل، في الجولة الرابعة من مرحلة حسم لقب الدوري المصري، وهو مهدد بغياب ثنائي عن لقاء القمة أمام الأهلي الذي يقام يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة.
ويهدد الإنذار الثالث لاعبين اثنين من الزمالك بالغياب عن لقاء القمة أمام الأهلي وهما البرازيلي خوان بيزيرا، وناصر منسي.
ونال بيزيرا البطاقة الصفراء الثانية في لقاء بيراميدز، أمس، بعد خلع القميص احتفالا، وكان حصل على البطاقة الأولى في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع أمام البنك الأهلي في المرحلة الأولى.
زي بيزيرا ما لقينا شيكو بانزا يصنع وبيزيرا يسجل الهدف الأول للزمالك في بيراميدز pic.twitter.com/zeS544FLNu
— ON Sport (@ONTimeSports) April 23, 2026
وكان تراكم البطاقات الصفراء أدى إلى إيقاف بيزيرا في لقاء الجونة بالمرحلة الأولى بعد 3 بطاقات أمام مودرن سبورت والمصري والإسماعيلي.
ويملك ناصر منسي بطاقتين في مرحلة الدور الأول من المسابقة، بالحصول على الأولى أمام الأهلي في الجولة التاسعة، بينما حصل على البطاقة الصفراء الثانية أمام حرس الحدود في لقاء الجولة 18.

وتنص لوائح لجنة المسابقات برابطة الأندية على غياب أي لاعب يحصل على 3 بطاقات صفراء، لمدة مباراة واحدة، وهو ما يهدد الثنائي حال حصولهما على بطاقة أمام إنبي.
ويلتقي الزمالك مع إنبي يوم الاثنين المقبل، في لقاء الجولة الرابعة قبل مواجهة الأهلي في لقاء الجولة الخامسة من مرحلة حسم لقب الدوري المصري.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
0
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك