يوسف بلعمري لاعب النادي الأهلي
حسم الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الموقف النهائي للمغربي يوسف بلعمري، الظهير الأيسر للفريق، من اللحاق بلقاء الزمالك المقبل في القمة، المقرر له يوم الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة من مرحلة التتويج بالدوري.
وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، بأن يوسف بلعمري سيكون جاهزا لمباراة الزمالك في القمة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على «ستاد القاهرة».

يوسف بلعمري لاعب النادي الأهلي
وقال مصدر داخل الجهاز الطبي في الأهلي، إن فرص لحاق يوسف بلعمري بمباراة الزمالك في القمة ضعيفة جدًا في ظل إصابة اللاعب بتمزق في العضلة الضامة.
وأوضح المصدر، أن اللاعب الدولي المغربي يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف، من أجل تجهيز اللاعب للعودة في أسرع وقت، أملا في اللحاق بالمباريات المتبقية من الموسم الجاري مع الأهلي.
وشدد على أن مشاركة يوسف بلعمري في لقاء القمة المقبل، يوم الجمعة المقبل، سيكون صعبا للغاية، في ظل صعوبة إصابته في العضلة الضامة.
ويحل الأهلي ضيفا على نظيره بيراميدز، عند الساعة الثامنة مساء غد الاثنين، على ستاد الدفاع الجوي، في الجولة الرابعة من الدوري.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
0
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك