إنبي
تحدث أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي عن مباريات فريقه المقبلة في مرحلة حسم لقب الدوري المصري، والتي ستبدأ يوم الاثنين المقبل أمام الزمالك في لقاء الجولة الرابعة من المجموعة الثانية.
وأكد «الشريعي» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون» عبر قناة «أون سبورت 1» أنه يطالب لاعبي إنبي دائمًا بالاستمتاع بكرة القدم مشيرًا إلى أنهم أمامهم صناعة تاريخ كبير لهم في المستقبلة وتكرار موسم سيد عبد النعيم، وتحويل الدوري من الأهلي للزمالك عام 2003.
وأشار رئيس نادي إنبي إلى أن الجيل الحالي أمامه فرصة لتكرار سيناريو موسم سيد عبد النعيم في 3 مرات هذا الموسم، حيث سيلتقي الفريق أمام الثلاثي الزمالك وبيراميدز والأهلي مؤكدًا أن النادي من الممكن أن يحول مسار الدرع في أكثر من مناسبة.
وطالب الشريعي لاعبيه بالاستمتاع بكرة القدم مؤكدًا أن اللاعبين لديهم رغبة في صناعة تاريخ لهم ولن يفرطوا في الفوز أمام الفرق الثلاثة.
ويلتقي إنبي مع الزمالك يوم الإثنين المقبل في لقاء الجولة الرابعة ثم بيراميدز في الجولة الخامسة يوم الجمعة ثم مواجهة الأهلي في الجولة السادسة يوم الثلاثاء 5 مايو.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
2
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
تعليقات الفيسبوك