أحمد الشيخ
كشف أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي وبيراميدز والمقاصة والإسماعيلي السابق، عن كواليس وأسباب فشل انتقاله لنادي الزمالك خلال عام 2020، مؤكدًا أنه كان على بُعد خطوات قليلة من ارتداء القميص الأبيض.
وأوضح أحمد الشيخ، خلال ظهوره الإعلامي مع سيف زاهر عبر قناة «أون سبورت»، أن المفاوضات بينه وبين الزمالك وصلت إلى مراحل متقدمة، وكانت قريبة من الحسم، قبل أن تتعثر في اللحظات الأخيرة.

وأشار إلى أن السبب الرئيسي وراء فشل الصفقة يعود إلى وجود انقسام داخل إدارة الزمالك في ذلك الوقت، في ظل حالة من عدم الاستقرار الإداري، ما أدى إلى تضارب في القرارات.
وأضاف «الشيخ»، أن الصفقة حظيت بموافقة أحد المسؤولين داخل النادي، في حين عارضتها أطراف أخرى، ليؤدي هذا التباين في وجهات النظر إلى توقف المفاوضات وعدم إتمام انتقاله بشكل رسمي.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك