الأهلي وبيراميدز
يعاني 4 نجوم بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من أزمة محتملة قبل مباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك، حينما يخوض الأحمر مباراة الليلة أمام بيراميدز في لقاء الجولة الرابعة من منافسات دورة حسم لقب الدوري المصري الممتاز.
ويهدد الإيقاف 4 لاعبين من نجوم الأهلي بالغياب عن لقاء القمة أمام الزمالك، في اللقاء الذي سيقام يوم الجمعة المقبل، حال حصولهم على بطاقة صفراء في لقاء الليلة.

ويملك كل من محمد هاني وأحمد رمضان بيكهام ولاعب الوسط التونسي محمد علي بن رمضان وأحمد نبيل كوكا بطاقتين صفراوتين.
ويتخوف الأهلي من حصول أي من اللاعبين الأربعة على بطاقة صفراء في لقاء الليلة أمام بيراميدز، وغيابهم عن المباراة المقبلة، ما يؤدي إلى أزمة كبرى داخل النادي.

حذر الدنماركي ييس توروب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين الأربعة من التهور في مباراة الليلة أمام بيراميدز، خوفًا من غيابهم عن اللقاء المرتقب أمام الزمالك.
ويلتقي الأهلي الليلة مع بيراميدز في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دورة حسم اللقب، قبل أن يلتقي يوم الجمعة المقبل، أمام الزمالك في لقاء الجولة الرابعة.
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
0
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
تعليقات الفيسبوك