ييس توروب المدير الفني للأهلي
اشتعلت الأجواء مجددا داخل أروقة النادي الأهلي، عقب السقوط القاسي بثلاثية أمام بيراميدز، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مجموعة التتويج بالدوري الممتاز لموسم 2025-2026.
وأثارت الهزيمة حالة من الجدل والغضب بين جماهير القلعة الحمراء، التي بدأت تتساءل عن مصير المدير الفني الدنماركي ييس توروب، وموقفه من الاستمرار في القيادة الفنية، خاصة قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في قمة الجولة الحاسمة.
وفي هذا السياق، فجّر الإعلامي أحمد شوبير، صدمة بشأن عقد توروب، مؤكدا في تصريحات تلفزيونية، أن بنود التعاقد تنص على عدم رحيله إلا مع انطلاق الموسم الجديد، ما قد يُبقيه في منصبه حال تمسكه بكامل حقوقه التعاقدية.

من جانبه، كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن توروب لا يزال مستمرًا في منصبه حتى الآن، وأنه سيقود الفريق بشكل طبيعي في مواجهة الزمالك المقبلة، مشيرًا إلى عدم وجود نية لدى الإدارة لإجراء تغيير فني قبل هذه المباراة المصيرية.
ومن المقرر أن تُقام قمة الأهلي والزمالك، في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الخامسة من مرحلة التتويج بالدوري.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك