ييس توروب المدير الفني للأهلي
في تطور جديد داخل أروقة النادي الأهلي، كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس حاسمة بشأن مستقبل المدير الفني الدنماركي ييس توروب، مؤكدًا اقتراب نهاية مشواره مع الفريق، في ظل تحركات جادة من الإدارة لإنهاء التعاقد بشكل ودي قبل انطلاق الموسم الجديد.
قال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامج «مع شوبير» على راديو «أون سبورت إف إم»: «الأهلي بيستعد خلاص لإنهاء العلاقة مع ييس توروب، ومفيش توروب في النادي الأهلي الموسم الجديد خلاص، والدائرة المحيطة بالمدرب مستعدة لإنهاء التعاقد دون اللجوء للمحاكم».
وأضاف: «توروب شايف إن إدارة الأهلي ادته كل الصلاحيات خلال الفترة الأخيرة، بعد مباراة الترجي وتوديع دوري أبطال أفريقيا، لكن الراجل مصدوم ومندهش من مستوى اللاعبين».

تابع شوبير: «ما علمته أن توروب عنده أكتر من عرض من أندية أوروبية، ووجهته بعد الرحيل عن الأهلي هتكون أوروبا، وبأكد تاني إن توروب خلاص خارج الأهلي، والمفاوضات شغالة على إنهاء التعاقد».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك