رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير الزمالك تشعل مدرجات ستاد القاهرة بهتاف «سمعنا يا عم الحدوتة» قبل مواجهة الأهلي

07:33 م | الجمعة 01 مايو 2026
جماهير الزمالك تشعل مدرجات ستاد القاهرة بهتاف «سمعنا يا عم الحدوتة» قبل مواجهة الأهلي

جماهير الزمالك

 أشعلت جماهير الزمالك مدرجات ستاد القاهرة بهتاف خاص بهم قبل مواجهة النادي الأهلي في الجولة الخامسة من المرحلة النهائية من بطولة الدوري المصري.

وأشعلت جماهير الأبيض مدرجات ستاد القاهرة الدولي بهتاف «سمعنا يا عم الحدوتة» والذي يشعل حماس لاعبي الفارس الأبيض في المدرجات.

فيما شهدت مدرجات النادي الأهلي هتافات قوية دعما للفريق دون الهتاف للاعبين بسبب غضبهم من الخسارة أمام بيراميدز ولكن أشعلوا المدرجات بهتافات قوية ومنها «من التالتة شمال بنهز جبال»