عبد الله السعيد
كشف الإعلامي كريم رمزي، عبر شاشة «أون سبورت»، عن الكواليس الحقيقية وراء حالة الغضب التي انتابت عبد الله السعيد، صانع ألعاب الزمالك، لحظة استبداله في مواجهة الأهلي بالدوري المصري.
وأوضح رمزي أن استياء السعيد لم يكن موجهاً لقرار خروجه من الملعب بحد ذاته، بل جاء نتيجة منعه من تسديد ركلة الجزاء التي احتُسبت للفريق، حيث تمسك المدافع حسام عبد المجيد بتنفيذها ورفض منحها للسعيد، وهو ما أيده أيضاً المدير الفني معتمد جمال.
وزاد من حدة غضب السعيد إهدار حسام عبد المجيد لتلك الركلة، مما جعل اللاعب يغادر المستطيل الأخضر في الدقيقة 70 تزامناً مع نزول آدام كايد وهو في حالة انفعال شديدة.
وظهر السعيد وهو يركل زجاجة المياه عقب خروجه مباشرة، في تعبير واضح عن احتجاجه على تسلسل الأحداث التي منعت الفريق من التسجيل، وتجاهل طلبه في تولي مسؤولية تنفيذ الركلة خلال اللقاء.
تعليقات الفيسبوك