فريق سموحة
رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بقيادة أحمد عبد العزيز، حالة الطوارئ داخل أروقة النادي السكندري، استعداداً للموقعة المرتقبة أمام نادي الزمالك، والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، 5 مايو، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وطلب أحمد عبد العزيز من الجهاز الطبي للفريق تقريراً مفصلاً وشاملاً عن حالة الرباعي المصاب عمرو السيسي، وأحمد عوض، وهشام حافظ، ومحمد دبش، والذين غابوا عن صفوف الفريق في اللقاء الأخير أمام المصري، مما أحدث خللاً واضحاً في القوام الأساسي.
ويسعى الجهاز الفني للوقوف على إمكانية لحاق أي منهم بلقاء الثلاثاء، خاصة في ظل النقص العددي الذي يعانيه الفريق في بعض المراكز الحيوية.

ويدخل سموحة اللقاء وهو يحتل المركز السابع برصيد 31 نقطة، أملاً في تحقيق نتيجة إيجابية تحسن من وضعه في جدول المسابقة؛ حيث يصطدم بقطار الزمالك المنطلق الذي يتربع على قمة الدوري برصيد 50 نقطة، ويطمح لتعزيز صدارته والابتعاد عن منافسيه.

وبدأ عبد العزيز في دراسة نقاط القوة والضعف في صفوف الفارس الأبيض مع التركيز على الجانب الدفاعي لغلق المساحات أمام مفاتيح لعب الزمالك، معتمداً على الهجمات المرتدة السريعة.
وشدد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على أن مواجهات الكبار لا تعترف بمركز الجدول، بل بمن يبذل العرق والجهد طوال الـ 90 دقيقة.
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
تعليقات الفيسبوك