زيزو
تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة ييس توروب، صدمة جديدة خلال المران الذي أقيم صباح اليوم السبت، بعدما اشتكى أحمد مصطفى «زيزو»، جناح الفريق الأول لكرة القدم، من آلام في العضلة الضامة.
وتأتي هذه الشكوى لتؤكد عدم تعافي اللاعب بشكل كامل؛ إذ كانت الإصابة ذاتها هي السبب الرئيسي وراء استبعاده من التشكيل الأساسي في مواجهة القمة أمام الزمالك أمس، والتي انتهت بخسارة الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة.
وعلم «الوطن سبورت» أن شعور زيزو بتجدد الآلام في العضلة الخلفية، أثار حالة من القلق حول طبيعة الإصابة، وفترة الغياب المتوقعة.
ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي دقيق غدا الأحد، يتضمن إجراء أشعة وفحوصات شاملة، لتحديد حجم التمزق أو الإجهاد في العضلة الضامة، ورسم البرنامج التأهيلي المناسب له.
تعليقات الفيسبوك