صورة للاعبي الأهلي
بات هناك 5 لاعبين من الأهلي، مهددين بالإيقاف عن مباراة الحسم أمام المصري البورسعيدي، في مباراة الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية.
وسيكون هناك 5 لاعبين، من الأهلي مهددين بالغياب عن مباراة المصري البورسعيدي، وهم ياسين مرعي، بالإضافة إلى أحمد رمضان بيكهام، ومحمد علي بن رمضان، وأحمد نبيل كوكا، وعمرو الجزار، وذلك في حالة الحصول على بطاقة صفراء خلال لقاء إنبي، وبالتالي غيابهم عن المباراة.

صورة للاعبي الأهلي
ويبحث الأهلي، عن الفوز في اللقاء القادم أمام نادي إنبي بمسابقة الدوري المصري، وذلك لمواصلة المنافسة على لقب الدوري المصري خلال الموسم الحالي من المسابقة، في ظل الرغبة في تحقيق لقب البطولة.
ويستعد الأهلي، لملاقاة نادي إنبي، ضمن مباريات الجولة السادسة من المرحلة النهائية لمسابقة الدوري المصري، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة، في تمام الثامنة مساء يوم الثلاثاء المقبل.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك