رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

5 لاعبين مهددين في الأهلي في جولة حسم الدوري

12:01 م | الأحد 03 مايو 2026
5 لاعبين مهددين في الأهلي في جولة حسم الدوري

صورة للاعبي الأهلي

بات هناك 5 لاعبين من الأهلي، مهددين بالإيقاف عن مباراة الحسم أمام المصري البورسعيدي، في مباراة الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية.

5 لاعبين مهددين في الأهلي بالإيقاف أمام المصري

وسيكون هناك 5 لاعبين، من الأهلي مهددين بالغياب عن مباراة المصري البورسعيدي، وهم ياسين مرعي، بالإضافة إلى أحمد رمضان بيكهام، ومحمد علي بن رمضان، وأحمد نبيل كوكا، وعمرو الجزار، وذلك في حالة الحصول على بطاقة صفراء خلال لقاء إنبي، وبالتالي غيابهم عن المباراة.

صورة للاعبي الأهلي 

ويبحث الأهلي، عن الفوز في اللقاء القادم أمام نادي إنبي بمسابقة الدوري المصري، وذلك لمواصلة المنافسة على لقب الدوري المصري خلال الموسم الحالي من المسابقة، في ظل الرغبة في تحقيق لقب البطولة.

ويستعد الأهلي، لملاقاة نادي إنبي، ضمن مباريات الجولة السادسة من المرحلة النهائية لمسابقة الدوري المصري، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة، في تمام الثامنة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

 

  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو