رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

4 لاعبين يقررون الرحيل عن الزمالك في نهاية الموسم

02:05 م | الأحد 03 مايو 2026
4 لاعبين يقررون الرحيل عن الزمالك في نهاية الموسم

صورة للاعبي الزمالك

قرر عدد من اللاعبين الرحيل عن نادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري، في ظل خروجهم من حسابات الجهاز الفني خلال الفترة الماضية بشكل رسمي.

رحيل 4 لاعبين عن الزمالك نهاية الموسم

وأكد مصدر داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن الزمالك استقر على رحيل عدد من الأسماء على رأسهم محمود جهاد، إضافة إلى أحمد حسام، وسيف فاروق جعفر، وأخيرا لاعب الفريق عمرو ناصر، والذي يرغب في الحصول على فرصة للمشاركة.

سيف فاروق جعفر 

ويأتي قرار الزمالك، برحيل رباعي الفريق بنهاية الموسم الجاري، في ظل الرغبة في تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بأكثر من صفقة، لدعم نواقص الفريق خلال الموسم المقبل.

موعد مباراة الزمالك أمام إنبي في الدوري المصري 

ويستعد نادي الزمالك، لمباراة إنبي، في الجولة السادسة، من المرحلة النهائية لمسابقة الدوري المصري، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساء الثلاثاء المقبل.