صورة للاعبي الزمالك
قرر عدد من اللاعبين الرحيل عن نادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري، في ظل خروجهم من حسابات الجهاز الفني خلال الفترة الماضية بشكل رسمي.
وأكد مصدر داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن الزمالك استقر على رحيل عدد من الأسماء على رأسهم محمود جهاد، إضافة إلى أحمد حسام، وسيف فاروق جعفر، وأخيرا لاعب الفريق عمرو ناصر، والذي يرغب في الحصول على فرصة للمشاركة.

سيف فاروق جعفر
ويأتي قرار الزمالك، برحيل رباعي الفريق بنهاية الموسم الجاري، في ظل الرغبة في تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بأكثر من صفقة، لدعم نواقص الفريق خلال الموسم المقبل.
ويستعد نادي الزمالك، لمباراة إنبي، في الجولة السادسة، من المرحلة النهائية لمسابقة الدوري المصري، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساء الثلاثاء المقبل.
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك