صورة للاعبي الزمالك
شهدت الساعات القليلة الماضية، تحرك من جانب مسئولو الزمالك، لحسم الصفقات الجديدة خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة بحسم هذا الأمر خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.
وأكد مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن الساعات القليلة الماضية، شهدت تحركات من جانب نادي الزمالك، لحسم صفقات جديدة خلال الموسم المقبل، بناءاً على رغبة من جانب النادي في تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، حيث بدأت الإدارة في الحديث مع عدد من اللاعبين خلال الوقت الحالي.

لاعبو الزمالك
وتابع المصدر، أن مجلس الزمالك يعمل حاليا على إنهاء ملف أزمة إيقاف القيد، حيث استقرت الإدارة على حسم هذا الملف، وذلك من خلال التفاوض لإنهاء عدد من القضايا، بالإضافة إلى تخصيص أرباح بطولة الكونفدرالية، لحسم هذا الملف رسميا.
واختتم: إدارة الزمالك، توصلت لاتفاقات شفهية مع عدد من اللاعبين، من بينهم أحمد عبدالقادر، بالإضافة إلى التفاوض مع عدد من الأسماء، لبحث إمكانية التعاقد معهم خلال الموسم المقبل.
ويستعد الزمالك، لملاقاة نادي اتحاد العاصمة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، وتقام مباراة الذهاب، يوم السبت المقبل، في تمام العاشرة مساءاً.
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
تعليقات الفيسبوك