فريق النادي الأوليمبي
اكتفى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأوليمبي المصري بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه بلقاس سيتي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد عز الدين يعقوب، ضمن منافسات ذهاب دورة الترقي الحاسمة والمؤهلة لدوري المحترفين.

بدأ اللقاء بضغط هجومي مكثف من جانب أبناء الإسكندرية، ولم تمر سوى دقائق حتى اشتعلت المدرجات ونجح اللاعب سعيد أحمد في هز شباك الضيوف مفتتحاً التسجيل للأوليمبي، ليترجم سيطرة فريقه المبكرة إلى تقدم مستحق.
ورغم التقدم السكندري، إلا أن فريق بلقاس سيتي نجح في استعادة توازنه والعودة للمباراة بتسجيل هدف التعادل، ليتحول اللقاء إلى سجال تكتيكي في وسط الملعب بين الجهازين الفنيين، وسط محاولات مكثفة من الأوليمبي لخطف هدف الفوز وتأمين تأشيرة العبور من الإسكندرية، إلا أن صلابة دفاع بلقاس حالت دون ذلك.
وبهذه النتيجة، يتأجل حسم بطاقة الصعود إلى دوري المحترفين لموقعة الإياب المقرر إقامتها في الدقهلية، حيث يحتاج الأوليمبي للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من 1-1 لضمان العبور، بينما يمتلك بلقاس سيتي أفضلية نسبية بتسجيله هدفاً خارج الديار.

وعقب اللقاء، سادت حالة من الترقب داخل غرف ملابس النادي الأوليمبي، حيث طالب الجهاز الفني اللاعبين بضرورة غلق صفحة الذهاب والتركيز التام في معركة الحسم، مؤكداً أن الصعود لا يزال في المتناول.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك