الأهلي
سادت حالة من الغضب والاستياء داخل أروقة النادي الأهلي، عقب التصريحات التي أدلى بها المدير الفني للفريق ييس توروب، بعد مباراة إنبي، حيث اعتبرها البعض داخل النادي غير معتادة وتجاوزت الخطوط التقليدية في تناول بعض الملفات الداخلية، خاصة ما يتعلق بملف الصفقات وسوق الانتقالات.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أنّ تصريحات توروب فتحت أكثر من علامة استفهام، بعدما تطرق بشكل مباشر لتفاصيل تخص مناقشات داخلية وآلية إدارة ملف التعاقدات.
كان ييس توروب قد كشف عن أنّ الفترة الماضية شهدت «محادثات كبيرة» داخل النادي بشأن تدعيم الفريق، موجّهًا الشكر إلى محمود الخطيب على منحه فرصة قيادة الأهلي، مؤكدًا أنّه لا يتولى حاليًا أي مهام إدارية تخص قطاع الكرة لأسباب صحية.
وأضاف المدرب الدنماركي أنّ ملف التعاقدات في يناير جرى بالتنسيق مع كل من ياسين منصور وسيد عبد الحفيظ، حيث تم عرض الاحتياجات الفنية عليه وتحديد المراكز المطلوبة، لكنه شدد على أن معيار الاختيار لم يكن المراكز فقط، بل ضرورة التعاقد مع لاعبين يمتلكون جودة قادرة على صناعة الفارق داخل الفريق.
وأكد توروب أنه كان يفضل التركيز على ضم عناصر «مؤثرة» بدلًا من التعاقدات العددية، مشيرًا إلى أنه في حال عدم توافر هذه النوعية من اللاعبين، كان يميل للاعتماد على المجموعة الحالية.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
0
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك