أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي
ما زالت مفاوضات إدارة الأهلي، لتجديد عقد أحمد نبيل «كوكا»، الظهير الأيسر للفريق الأول بالنادي، معقدة بعض الشيء، بسبب رغبة اللاعب الشاب في خوض تجربة الاحتراف والرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.
وينتهي عقد «كوكا» بنهاية الموسم الجاري، وفشلت كل محاولات الإدارة خلال الفترة الماضية، لتجديد عقد اللاعب.
وبدأ الرقم المعروض على «كوكا» من 15 مليون جنيه راتبا في الموسم، وتجرى محاولات مكثفة مع اللاعب خلال الفترة الحالية، لإقناعه بالبقاء وعدم الرحيل، وترضيته ماليا، إلا أنه تحفّظ على العرض المقدم له، ويفضل الانتظار حتى نهاية المونديال، لعله يحمل معه المزيد.

وتتمسك إدارة الأهلي، باللاعب، خاصة أنه البديل الأول في مركز الظهير الأيسر، للدولي المغربي يوسف بلعمري.
وأمام الرفض والقبول، والملايين المعروضة، تسعى إدارة الأهلى إلى حسم ملفات اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، بشكل سريع، للحفاظ على الاستقرار داخل الفريق، للتجهيز للموسم الجديد بشكل جيد، وبناء فريق قوى قادر على استعادة الانتصارات والصعود لمنصات التتويج في الموسم المقبل.
ويلتقي الأهلي في مباراته المقبلة مع نظيره المصري، يوم الأربعاء الموافق 20 مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك