كامويش لاعب النادي الأهلي
أنهت إدارة النادي الأهلي، إجراءات رحيل يلسين كامويش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، المعار من صفوف ترومسو النرويجي، بعد الاستقرار على عدم استمراره مع الفريق خلال الموسم المقبل.
وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء، أن الأهلي أبلغ كامويش بشكل رسمي، بانتهاء مشواره مع الفريق عقب نهاية مباريات الدوري، والتي يختتمها الفريق يوم 20 مايو الجاري، ليصبح اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني بصورة نهائية.
وأكد المصدر، أن إدارة الأهلي توصلت لاتفاق كامل مع اللاعب وناديه النرويجي، بشأن التفاصيل المالية كافة، وجرى تسوية المستحقات الخاصة بفترة الإعارة، مع الاستقرار على عدم تفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي.
وبدأ المهاجم بالفعل في إنهاء ترتيبات مغادرته، بعدما جمع متعلقاته من محل إقامته بالقاهرة، استعدادا للسفر خلال الأيام المقبلة، خاصة بعد خروجه من حسابات الفريق الفنية، وعدم مشاركته في الفترة الأخيرة.
في السياق نفسه، تتحرك إدارة الأهلي بقوة خلال الفترة الحالية، من أجل تدعيم الخط الأمامي بصفقات جديدة؛ إذ يخطط النادي للتعاقد مع مهاجمين خلال فترة الانتقالات المقبلة، لتعويض رحيل كامويش، إلى جانب رحيل أليو ديانج، لاعب الوسط، مع نهاية عقده، واقترابه من خوض تجربة احترافية جديدة.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك