شيكو بانزا لاعب الزمالك
أكد صلاح سليمان نجم نادي الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض كان الطرف الأخطر خلال مواجهة اتحاد العاصمة في ذهاب نهائي الكونفدرالية التي خسرها بهدف دون رد، مشيراً إلى أن الفارس الأبيض اعتاد على عدم حسم البطولات بسهولة، وهو سيناريو يتكرر كثيراً مع الفريق في السنوات الأخيرة.
وقال صلاح سليمان، خلال تصريحاته ببرنامج “ستاد المحور” الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور، إن معتمد جمال لعب بما وصفه بـ”المهاجم” الوهمي خلال المباراة، وهو ما تسبب في افتقاد الزمالك للكثافة الهجومية داخل منطقة جزاء المنافس، رغم أن الطريقة الفنية التي خاض بها اللقاء كانت جيدة على المستوى التكتيكي.
وأضاف نجم الزمالك السابق أنه كان يتمنى مشاركة ناصر منسي منذ البداية من أجل منح الفريق فاعلية هجومية أكبر، مؤكداً في الوقت ذاته أن حسام عبد المجيد أخطأ في طريقة الارتقاء خلال لعبة ركلة الجزاء التي حصل عليها اتحاد العاصمة، وأن الأنجولي شيكو بانزا قدم أفضل مبارياته.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب بين الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، ويحتاج أبناء ميت عقبة للفوز بفارق هدفين للتتويج بلقب البطولة للمرة الثالثة في تاريخ القلعة البيضاء.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك