منتخب الناشئين
اختتم منتخبنا الوطني، تحت 17 عامًا، بقيادة حسين عبد اللطيف، استعداداته لمواجهة منتخب إثيوبيا، المقرر لها غدًا الأربعاء، في افتتاح مبارياته ببطولة كأس الأمم الأفريقية بالمغرب.
وشهد المران اليوم، حضور الدكتور وليد درويش، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس البعثة، والمشرف على المنتخب، والدكتور علاء عبدالعزيز، مدير إدارة المنتخبات الوطنية.
وركز الجهاز الفني لمنتخب الناشئين، بقيادة حسين عبد اللطيف، على الكرات الثابتة في التدريب الأخير، قبل مواجهة إثيوبيا، وكذلك شهد المران تدريبات على طرق متنوعة لإنهاء الهجمات.
يذكر أن منتخبنا الوطني، تحت 17 عاماً، يتواجد في المجموعة الأولى بالبطولة، والتي تضم منتخبات المغرب وتونس وإثيوبيا.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك