محمود فايز وعصام الحضري
أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، أن عصام الحضري، حارس مرمى الفريق والمنتخب الوطني، هو الأحق بحراسة عرين الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية بالجابون.
وقال "ميدو"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "ساعة رياضة" مع الإعلامي سيف زاهر على راديو "هيتس"، "الحضري تأثر بضغط المباريات بعد مباراة المنتخب أمام غانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا، لذلك فضلت إراحته في بعض المباريات، لكنه عاد بعدها بشكل مختلف، واختتم الدور الأول بصورة رائعة في مباراتي الداخلية وأسوان".
وأضاف، "عصام الحضري يستحق أن يحرس عرين الفراعنة في الجابون، لما يمتلكه من خبرات وقدرات لا يمتلكها الثنائي شريف إكرامي وأحمد الشناوي، بالإضافة إلى أنه قائد في الملعب وشارك أسياسيا في مباراة المنتخب الأخيرة أمام غانا وتألق، لذلك هو الأجدر مع احترامي الكامل لإكرامي والشناوي".
يذكر أن المنتخب يستعد لخوض منافسات كاس الأمم الإفريقية بالجابون في الفترة من 14 يناير وحتى 5 فبراير المقبل.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك