فريق الزمالك
تحدث طلعت يوسف المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري عن تطورات الموقف داخل الزمالك، بسبب قرار إيقاف القيد التأديبي لفترتين قيد متتالتين.
وقال طلعت يوسف، في تصريحات عبر راديو أون سبورت أف أم: "من الطبيعي أن يغلق الزمالك فكرة رحيل أي لاعب بعد قرار إيقاف القيد لفترتين، فكرة الاعتماد على قطاع الناشئين جيدة في الزمالك وحدث وقام معتمد جمال بمنح الفرصة لهم ولكن كان بسبب إنه مضطر".
وواصل تصريحاته قائلا: "السنة اللي جاية هتكون صعبة جدًا على الزمالك لو استمرّ بنفس ظروف الموسم ده، مافيش حد هيمشي من النادي لحد ما يتم تقييم الموقف خاصة مركز الوسط لأن محمد شحاتة مش ديفندر والزمالك محتاج 3 لاعبين في المركز ده، هتلعب دوري الأبطال مش هينفع تدخل بناصر منسي وعدي الدباغ بس".

ناصر منسي لاعب الزمالك
واختتم: " من أسباب ارتفاع مستوى الزمالك منح معتمد جمال الفرصة لأكثر من 5 ناشئين.استغربت موقف جمهور الزمالك بعد الخسارة من الأهلي بثلاثية وفعلوا عكس ما توقعت منهم وكان لهذا الموقف دورا مؤثرا في حصد الفريق للقب الدوري في نهاية الموسم".
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك