الأهلي
يستعد النادي الأهلي للإطاحة بـ10 لاعبين دفعة واحدة خارج القلعة الحمراء بعد رحيل الدنماركي ييس توروب المدير الفني للمارد الأحمر، ضمن خطة الإدارة لإعداد وهيكلة الفريق الأول وإفساح الطريق للتعاقد مع صفقات جديدة في الفترة المقبلة، لاستعادة التوازن والهيبة مجددا بعد موسم مخيب للآمال في القلعة الحمراء.
وعلم «الوطن سبورت» أنّه بعد الاتفاق مع ييس توروب على الرحيل، وصدور بيان رسمي خلال ساعات بتوجيه الشكر للمدرب الدنماركي، هناك قائمة لاعبين تم إعدادها للرحيل عن القلعة الحمراء وتضم عدد من اللاعبين سواء من انتهت إعارتهم وتم توجيه الشكر إليهم أو ممن خرج من الحسابات الفنية وليس ضمن الحسابات بالموسم الجديد.

وتضم قائمة الراحلين عن النادي الأهلي رفقة ييس توروب في الرحيل عن القلعة الحمراء «محمد شكري، ورضا سليم، وأشرف داري، ومحمد الضاوي كريستو، ويلسن كامويش، ومحمد شريف، وأحمد عيد، وأليو ديانج، وأحمد رمضان بيكهام، ومروان عثمان أوتاكا».
في سياق متصل، وضعت إدارة النادي الأهلي 3 صفقات محلية في الطريق للقلعة الحمراء بالموسم الجديد، تمهيدا لتقوية عناصر الفريق في الفترة المقبلة، حيث يتفاوض المارد الأحمر مع «أقطاي عبد الله، وحامد عبد الله، وعلي محمود» ثلاثي فريق إنبي.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك