اتحاد الكرة
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن خطوة مالية جديدة تخص منظومة التحكيم، بعد اعتماد صرف مستحقات الحكام ومُقيّمي الحكام عن شهر مايو الماضي، ضمن خطة الاتحاد للالتزام بسداد المستحقات بشكل منتظم ودعم عناصر اللعبة المختلفة.
وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، صرف مستحقات الحكام ومُقيّمي الحكام عن شهر مايو، والتي تشمل جميع الحكام العاملين في مختلف المسابقات المحلية.
وبلغ إجمالي القيمة المالية للمستحقات نحو 2 مليون و349 ألفًا و315 جنيهًا، جرى اعتمادها بشكل رسمي من جانب الاتحاد.
وأكد الاتحاد، أنه جرى إرسال جميع المستحقات إلى المناطق الفرعية للحكام في مختلف المحافظات، تمهيدا لبدء عملية الصرف لكل مستحق وفقًا للآليات المعتمدة.
يأتي ذلك ضمن النظام المالي المتبع داخل الاتحاد، لضمان وصول المستحقات إلى جميع المستفيدين دون تأخير.
ويأتي هذا القرار ضمن سياسة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، التي تستهدف الحفاظ على انتظام صرف المستحقات المالية للحكام ومُقيّمي المباريات.
ويؤكد الاتحاد أن انتظام الصرف يهدف إلى دعم منظومة التحكيم ورفع كفاءتها، بما ينعكس على جودة إدارة المباريات في المسابقات المحلية.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك