محمد النني
أعلن محمد النني نهاية مشواره مع نادي الجزيرة، بعد قضاء موسمين ضمن صفوف الفريق، موجها الشكر إلى جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية على ما حظي به من دعم ومساندة طوال فترة تواجده بالنادي الإماراتي.
وخص محمد النني جماهير الجزيرة برسالة شكر خاصة، مثمنًا دعمهم المستمر ومساندتهم للفريق خلال الفترة الماضية، مؤكدا تقديره الكبير للدور الذي لعبته الجماهير طوال رحلته مع النادي.
وأشار إلى أن رحلته مع الجزيرة قد انتهت، تمهيدًا لخوض تجربة جديدة خلال المرحلة المقبلة، معربا عن تطلعه لتحقيق التوفيق فيما هو قادم، متمنيًا في الوقت ذاته النجاح والتوفيق لنادي الجزيرة في استحقاقاته المقبلة.
وعلق النني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «اليوم بعلن نهاية رحلتي مع نادي الجزيرة بعد موسمين.. بشكر كل اللعيبة والاجهزة الفنية والادارة على الدعم والمساندة.. وشكر خاص جدا للجمهور على دعمهم المستمر لينا».
وأتم: «نهاية رحلة وبداية رحلة جديدة إن شاء الله.. أسأل الله التوفيق فيما هو قادم وبتمني التوفيق لنادي الجزيرة في المرحلة المقبلة».
يذكر أن النني شارك مع الجزيرة الإماراتي في 60 مباراة في مختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف، فيما صنع 4 آخرى.
أوروجواي
2
:
2
01:00 AM
كأس العالم 2026
كاب فيردي
نيوزيلندا
1
:
3
04:00 AM
كأس العالم 2026
مصر
الأرجنتين
2
:
0
08:00 PM
كأس العالم 2026
النمسا
تعليقات الفيسبوك