ديانج
وجه المالي أليو ديانج رسالة مؤثرة إلى جماهير النادي الأهلي، عقب إعلان رحيله رسميًا عن الفريق، بعد رحلة استمرت 7 سنوات حقق خلالها العديد من الألقاب والإنجازات بقميص القلعة الحمراء.

وقال ديانج في رسالته الوداعية: «الأهلي والجماهير ومصر كانوا بيتي طوال 7 سنوات، جئت إلى هنا طفلًا، واليوم أغادر رجلًا، وأصبحت أبا وزوجا، وفي الملعب لاعبًا وفيًا للغاية، عشت كل أحلامي وحققت كل ما جئت من أجله، وكان شرفًا كبيرًا لي أن أحمل شارة قيادة الفريق».
وأضاف لاعب الوسط المالي: «كفريق وكعائلة أهلاوية، حققنا أشياء استثنائية، حطمنا أرقامًا قياسية وصنعنا التاريخ معًا، وأنا فخور جدًا بأنني كنت جزءًا من هذه الرحلة المميزة».
وحرص ديانج على توجيه الشكر إلى جميع من ساندوه خلال مسيرته داخل النادي، قائلًا: «أشكر الكابتن محمود الخطيب، والكابتن سيد عبدالحفيظ، وأعضاء مجلس الإدارة، وجميع زملائي والمدربين والعاملين داخل وخارج الملعب، وكذلك جماهير الأهلي التي كانت دائمًا بجانبنا في الأوقات الصعبة والسعيدة».
وتابع: «صنعنا معًا ذكريات لا تنسى وانتصارات كبيرة داخل مصر وخارجها، وستظل هذه اللحظات محفورة في ذاكرتي إلى الأبد».
واختتم ديانج رسالته قائلًا: «الآن حان وقت خوض تحدٍ جديد وبدء فصل جديد في مسيرتي الكروية، أغادر وأنا أحمل الكثير من الامتنان والذكريات الجميلة، سأفتقد النادي والجماهير والبلد، وستبقى هذه السنوات جزءًا مني إلى الأبد».
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك