لحظة تتويج الزمالك بالدوري
حدد مسؤولو نادي الزمالك مصير 4 لاعبين معارين من العودة من جديد لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل إيقاف القيد للنادي وتجاه الجهاز الفني للاعتماد على بعض اللاعبين المعارين.
قال مصدر داخل القلعة البيضاء: «الزمالك يتجه في الوقت الحالي لعودة حسام أشرف المعار لنادي سموحة ومحمد عاطف المعار لنادي طلائع الجيش مع استمرار إعارة أحمد محمود ومصطفى الزناري للاتحاد السكندري والبنك الأهلي».
وأخطر نادي الزمالك بشكل شفهي محمد عاطف بالعودة من جديد للفريق خلال الموسم المقبل على أن ينتظم في التدريبات بداية من فترة الإعداد بعدما قدم أداء جيدا رفقة طلائع الجيش حيث سجل هدفا لفريقه في الفوز على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.
وتعرض نادي الزمالك لإيقاف في أكثر من قضية مما يجعله يفكر في طريقين من أجل خوض بطولات الموسم المقبل بالاعتماد على اللاعبين مواليد 2005-2009 وعودة بعض المعارين لتدعيم صفوف الفريق.
وتنتظر جماهير نادي الزمالك الإعلان عن أمرين أولهما الحصول على الرخصة للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا وثانيهما الإعلان عن إنهاء جميع القضايا وضم صفقات جديدة.
العراق
0
:
3
03:24 AM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
2
:
3
03:32 AM
كأس العالم 2026
النرويج
الأردن
0
:
0
06:00 AM
كأس العالم 2026
الجزائر
تعليقات الفيسبوك