فريق الأهلي
حسمت إدارة الكرة بالنادي الأهلي موقفها من الدخول في مفاوضات متقدمة لضم علي محمود، لاعب وسط إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل المطالب المالية المرتفعة التي حددها النادي البترولي للاستغناء عن خدمات اللاعب.
وقال مصدر في إدارة الكرة بالنادي، إنّ إدارة الأهلي تتابع اللاعب منذ فترة ضمن قائمة العناصر المرشحة للتدعيم، لكن القيمة المالية المطلوبة لإتمام الصفقة دفعت مسؤولي القلعة الحمراء إلى التريث، وعدم التسرع في حسم المفاوضات، خصوصًا في ظل وجود بدائل أخرى مطروحة على طاولة النادي.
وأضاف المصدر، أنّ هناك مطالب مالية كبيرة من جانب إدارة إنبي للتخلي عن خدمات لاعب الوسط، تفوق توقعات الإدارة الحمراء لإتمام الصفقة.

وأكد المصدر، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أنّ إدارة الكرة بالأهلي ترفض تكرار سيناريو الصفقات ذات التكلفة المرتفعة دون وجود ضرورة فنية ملحة قد لا يكون الخيار الأمثل في المرحلة الحالية، ما جعل النادي يرفض الدخول في مزايدات مالية مشابهة لبعض الصفقات المحلية التي شهدت ارتفاعًا كبيرًا في قيمتها، خلال المواسم الأخيرة، وتحديدًا صفقة عمرو الجزار الذي وصل سعره 60 مليون جنيه دون الاستفادة منه.
وتضع الإدارة الحمراء معايير عدة قبل إتمام أي صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أبرزها الاحتياج الفني الحقيقي، وسن اللاعب، وقدرته على تقديم الإضافة المطلوبة، إلى جانب الجوانب الاقتصادية المتعلقة بقيمة التعاقد والراتب السنوي.
وأوضح المصدر أنّ إدارة الأهلي وصل عرضها إلى نحو 35 مليون جنيه؛ لضم علي محمود للحصول على خدماته، لكن إدارة البترولي طلبت ما يزيد عن ضعف المبلغ متمثلة في قيمة الصفقة ومزايا أخرى طوال مدة التعاقد.
البرتغال
-
:
-
08:00 PM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
إنجلترا
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
غانا
العراق
0
:
3
03:24 AM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
2
:
3
03:32 AM
كأس العالم 2026
النرويج
الأردن
1
:
2
06:00 AM
كأس العالم 2026
الجزائر
تعليقات الفيسبوك