الزمالك والبنك الأهلي - لقطات أرشيفية
استفاد نادي البنك الأهلي، برئاسة اللواء أشرف نصار وتحت القيادة الفنية لأيمن الرمادي، بشكل واضح من قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بفرض عقوبة إيقاف القيد على نادي الزمالك لمدة فترتين متتاليتين، على خلفية قضايا مستحقات مالية متأخرة لصالح لاعبين ومدربين سابقين.
وكان «فيفا» قد رفض استئناف الزمالك وأكد استمرار العقوبة، ما ترتب عليه منع النادي من إبرام صفقات جديدة خلال فترتي قيد مقبلتين، وهو ما أثر على تحركاته في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
وفي ظل هذه التطورات، نجح البنك الأهلي في حسم التعاقد مع الثنائي علي حمدي ومودي ناصر في صفقتي انتقال حر، بعدما كان الزمالك قد توصل لاتفاق مبدئي مع اللاعبين لضمهما خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قبل أن تتعطل الصفقة بسبب عقوبة إيقاف القيد.

ويُعد الثنائي من الصفقات المهمة في خطة تدعيم صفوف البنك الأهلي، نظرًا لما يمتلكانه من إمكانات فنية مميزة وأداء لافت خلال الموسم الماضي، وهو ما جعلهما محل اهتمام من جانب أكثر من ناد، على رأسها الزمالك.
وبذلك، يُعول الجهاز الفني بقيادة أيمن الرمادي على الثنائي الجديد لتعزيز قوة الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، في إطار سعي البنك الأهلي لمواصلة تحسين نتائجه وتثبيت أقدامه في الدوري الممتاز.
تعليقات الفيسبوك