علي غيط
قدم علي غيط، نائب رئيس اللجنة المعينة للإسماعيلي، استقالته إلى جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة، من منصبه، للمرة الثانية، بسبب صعوبة الأوضاع الحالية التي يمر بها النادي.
وحصل «الوطن سبورت» على نسخة من الاستقالة التي قدمها نائب رئيس اللجنة في الإسماعيلي، إلى وزير الرياضة، والتي جاء فيها الأسباب، أنه بعد رفض اللجنة مقترح الدمج للحفاظ على هوية النادي ورخصته، واجهت عراقيل وهجوما، ما يصعب معه إيجاد حلول للأزمات التي يتعرض لها «الدراويش».
وكان علي غيط، قد قدم استقالة في وقت سابق، ورفضها محافظ الإسماعيلية، قبل أن يقدمها مجددا.
وعين وزير الرياضة، لجنة لإدارة النادي، برئاسة طارق رحمي، بعد قرار إيقاف مجلس نصر بو الحسن، في أكتوبر الماضي، لكنها لم تستمر طويلا؛ إذ قدمت استقالتها في يناير الماضي، وجرى تعيين لجنة أخرى، برئاسة محمد رائف، وعلي غيط، نائبا.
وبعيدا عن ما سبق، يحيط الغموض بموقف الجهاز الفني، الذي سيقود الفريق في دورى المحترفين؛ إذ عقدت اللجنة اجتماعا مع خالد جلال، لمعرفة موقفة من الاستمرار في منصب المدير الفني، ولم يرسل «الأخير» أي ردود حتى الآن.
وتولي خالد جلال المسؤولية في فبراير الماضي، لكنه لم يستطع إنقاذ الفريق من الهبوط لدوري المحترفين.
البرتغال
-
:
-
08:00 PM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
إنجلترا
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
غانا
العراق
0
:
3
03:24 AM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
2
:
3
03:32 AM
كأس العالم 2026
النرويج
الأردن
1
:
2
06:00 AM
كأس العالم 2026
الجزائر
تعليقات الفيسبوك