فريق الزمالك
قال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، إن مسؤولي القلعة البيضاء قرروا في اجتماعهم الأخير، الموافقة على صرف جزء من مستحقات اللاعبين عن الموسم الماضي خلال الأيام القليلة المقبلة.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «في اجتماع المجلس الأخير تم الموافقة والتصديق على صرف جزء من مستحقات اللاعبين وهناك سعي كبير لإنهاء كل المستحقات الخاصة باللاعبين قبل بداية الموسم الجديد».
وتابع: «اللاعبون يستحقون التقدير بشكل كبير جدا لأنهم تحملوا معنا خلال الموسم الماضي ما لا يتحمله أحد، ولا بد من تقديرهم، وهو ما يحدث في الوقت الحالي، ويتم التواصل معهم بشكل مستمر للحديث معهم عن آخر المستجدات الخاصة بالمستحقات وهذا شيء طبيعي يتم تقديمه للاعبين».
ولم يحصل لاعبو نادي الزمالك على مستحقاتهم كاملة عن الموسم الماضي، حيث يتبقى بعض من المستحقات الخاصة بهم بجانب مكافأة الدوري، وسيتم صرف جميع المستحقات خلال الفترة المقبلة بالتوازي مع دفع الأموال الخاصة بقضايا النادي من أجل رفعها من سيستم فيفا والحصول على قرارات نهائية خلال الأيام القليلة المقبلة.
وكان نادي الزمالك عاد من جديد للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد غياب دام 3 سنوات خاصة وأن آخر مشاركة للأبيض كانت في عام 2023.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك