صورة للاعبي الزمالك
أزال الاتحاد الدولي فيفا، قضية جديدة لنادي الزمالك، من موقعه الرسمي، وذلك في ظل التسويات التي يقوم بها النادي خلال الفترة الأخيرة، مع اللاعبين، لحسم ملف أزمة إيقاف القيد ورفعه عن النادي.
وقام الاتحاد الدولي فيفا، بإزالة قضية جديدة عن نادي الزمالك، ليصبح عدد القضايا 15 في الوقت الحالي، ويعمل النادي على حلها نهائيا، لرفع إيقاف القيد.

صورة للاعبي الزمالك
وكان نادي الزمالك، قد أعلن خلال الساعات القليلة الماضية، عن إنهاء 4 قضايا رسميا، وذلك بعد التوصل لتسويات مع عدد من الأسماء، على رأسها لاعب الفريق السابق عمر فرج، بالإضافة إلى كريستيان جروس المدرب السابق، ونادي شارولوا البلجيكي.
وكان هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن عبر الوطن سبورت، عن إنهاء النادي 12 قضية، والتسوية معهم، ويتبقي فقط قضيتين لحسم هذا الأمر رسميا، وفك القيد عن النادي.
ويعمل مسئولو الزمالك، على إنهاء القضايا التي تواجه النادي قبل يوم 31 من شهر مارس الماضي، وذلك للحصول على الرخصة الأفريقية للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك