المؤتمر الصحفي
اعترف مروان رجب المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد، أن اللاعبين لم يقدموا أفضل أداء أمام الأرجنتين، في المباراة التي حسمها "الفراعنة" بنتيجة 31 - 26 في إطار الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم.
وقال رجب خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الأرجنتين فريق جيد، والمباراة كانت قوية لأنها كانت الفرصة الأخيرة لهم في المونديال"، مضيفاً: "لاعبينا لم يكونوا ممتازين، ولكن الأداء كان جيد بنسبة معينة".
واختتم رجب تصريحاته مؤكداً أنه يسعى في كل مباراة لتنفيذ خطط معينة، متمماً: "الأهم هو المكسب في النهاية".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك