لاعبي الإسماعيلي الجدد
قدم مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، الصفقات الجديدة التى تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوفه فى الدور الثانى بالدوري العام وذلك خلال المؤتمر الصحفى، بقاعة المؤتمرات بالنادى.
وكان الإسماعيلى تعاقد مع 7 لاعبين جدد خلال فترة الإنتقالات الحالية وهم: وجيه عبد الحكيم ومحمد هاشم وإسلام عبد النعيم ونادر رمضان والكولومبى دييجو كالديرون والغانى ريتشارد بافور وعلى حسين.















البرتغال
-
:
-
08:00 PM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
إنجلترا
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
غانا
العراق
0
:
3
03:24 AM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
2
:
3
03:32 AM
كأس العالم 2026
النرويج
الأردن
1
:
2
06:00 AM
كأس العالم 2026
الجزائر
تعليقات الفيسبوك