أرشيفية - الأهلي والزمالك
تقرر ان يسافر مجلس ادارة نادي الزمالك الي الإمارات لمؤازرة الفريق في مواجهته المهمة امام الأهلي يوم 10 من الشهر الجاري في السوبر.
وسوف يتواجد كلا من رئيس النادي واحمد جلال ابراهيم نائب رئيس النادى واعضاء المجلس هاني زادة ورحاب ابو رجيلة واحمد مرتضي وشريف منير حسن.
وأخطر الجهاز الإداري لنادي الزمالك لاعبي الفريق بالتجمع في مطار القاهرة في السابعة صباح غد السبت استعدادا للسفر إلى الإمارات في التاسعة صباحا لخوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي المقرر له يوم 10 فبراير الجاري.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك