مركز شباب الجزيرة
تقدم الدكتور سيد حزين المدير التنفيذي لمركز شباب الجزيرة، باعتذار رسمي لوزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، عن الاستمرار في منصبه خلال الفترة المقبلة.
وجاء اعتذار حزين، بعد مثوله للتحقيق أمام مجلس إدارة مركز شباب الجزيرة، على خلفية حضور مندوبة من مديرية الشباب والرياضة اجتماع مجلس الإدارة الأخير للمركز، وهو ما دفع المدير التنفيذي للرحيل وإبلاغ الوزير خالد عبد العزيز، ومحمد سويلم وكيل الوزارة بالقاهرة.
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك