عمر سعد
خضع ثنائي سموحة عمر سعد ظهير ايسر الفريق الكروي الأول بالنادي و محمود السيد صانع الألعاب لجراحة بأحد مستشفيات القاهرة بعد الاصابة بالرباط الصليبي.
ويأتى ذلك فيما من المقرر ان يطير الثنائي الي دولة قطر للخضوع لعمليات التأهيل حبي صرفت ادارة النادى فكرة سفرهما الي المانيا.
ومن المنتظر أن يغيب ثنائي سموحة حتى نهاية الموسم الحالي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك