"ميدو" يرد على مؤمن سليمان: "بشجع الزمالك من سنة 90 وعمري ما سمعت عنه"
وجّه أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لوداي دجلة الشكر للاعبي فريقه، بعدما تمكنوا من حصد نقطة التعادل من فريق سموحة في المباراة التي جرت بينهما ليلة الأمس.
وقال "ميدو" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن فريقه قاتل أمام فريق قوي بلا مدير فني، وعلى لاعبي سموحة أن يفخروا بخروجهم بنقطة يتيمة من فريق دجلة الأبطال.
وأكمل مدرب دجلة على تويتر، أنه يشجع الزمالك منذ 27 عاما ولم يسمع عن مؤمن سليمان إلا في المباراة التي جمعتهما بالأمس، وكتب نصاً على "تويتر": "اخيراً باقسم بالله انا بشجع الزمالك من سنة ٩٠ عمري ما سمعت عن مؤمن سليمان قبل مباراة الْيَوْمَ!!"

بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك