سعد سمير
نجح مسؤولو النادي الأهلي في إنهاء أزمة تجنيد سعد الدين سمير، المدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
وكشف مصدر مسئول بالنادي أن سعد سمير هو من تقدم إلى منطقة التجنيد مشيرًا أن اللاعب لم يتم استدعاءه نهائيًا.
وتابع المصدر أن أزمة اللاعب انتهت نهائيًا ومن المقرر أن يعود اللاعب لتدريبات فريقه عقب لقاء زاناكو الزامبي.
وتأكد بذلك غياب سعد سمير عن المباراة الإفريقية حيث تنتهي أزمة اللاعب بعد المباراة.
ويستضيف الأهلي نظيره زاناكو الزامبي، في تمام السابعة مساء يوم السبت المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في ولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك