الزمالك
سادت حالة من الضيق والغضب الشديد على أكثر من لاعب في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد أن تم استبعاده من مباراة الفريق غدًا أمام وادي دجلة في إطار منافسات الجولة 29 لبطولة الدوري.
وعلم "الوطن سبورت" أن اللاعبين انتظروا في ملعب بتروسبورت عقب انتهاء المران وبمجرد إعلان القائمة غضب أكثر من لاعب تم استبعاده ورددوا: "هو في أيه أحنا مش موظفين حكومة".
ويذكر أن إيناسيو استبعد كلا من: "حسني فتحي وأيمن حفني وشوقي السعيد وأحمد رفعت" للإصابة و"طارق حامد" لمنحه راحة من قبل الجهاز الفني و"عمر صلاح ومحمد مسعد وإسلام جمال ومحمد ناصف وباسم مرسي وأحمد جعفر" لأسباب فنية و"أحمد توفيق" بقرار تاديبي.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك