رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إدارة الزمالك تعد بصرف مكافآت بعد الفوز على الحدود.. ومدير الكرة يحتوى "قمر" ويشبهه بـ"أيمن منصور"

08:27 م | الجمعة 31 أكتوبر 2014
إدارة الزمالك تعد بصرف مكافآت بعد الفوز على الحدود.. ومدير الكرة يحتوى

وعد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الفريق اللاعبين بصرف مكافآت الفوز فى المباريات بناءً على رغبتهم فى حالة تخطى حرس الحدود والدخول جدياً فى المنافسة على لقب الدورى، حيث يرغب المجلس فى توفير الأجواء المناسبة خلال فترة التوقف خصوصاً أنه فى حالة الفوز سيحتل الفريق أحد المراكز الأولى بالدورى وهو ما جعل المجلس يتفاءل بحصد البطولات فى الموسم الحالى.
وفى سياق آخر، عقد إسماعيل يوسف، مدير الكرة، جلسة خاصة مع خالد قمر، مهاجم الفريق، بعدما لاحظ شعوره بالإحباط لابتعاده عن التسجيل فى الفترة الأخيرة حيث سجل هدفاً فى مرمى الجيش من ركلة جزاء فقط، وتحدث مدير الكرة مع اللاعب عن ضرورة التركيز فى الفترة الحالية والابتعاد عن الإحباط ووسائل الإعلام ضارباً له المثل بأيمن منصور مهاجم الفريق فى التسعينات الذى فشل فى التسجيل لمدة 12 مباراة متتالية حتى ظهر بشكل طيب فى مباراة الأهلى وسجل هدف الفوز وبعدها انطلق فى التهديف، ووعده «قمر» بالتركيز فى الفترة المقبلة خصوصاً أنه يطمح إلى تقديم مستوى طيب يساعده على الاستمرار بالمنتخب الوطنى.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • مصر

    مصر

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • -

    :

    -

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا