موراي
شهد اليوم الثاني من دورة كوينز الإنجليزية الدولية للتنس خروج الكبار، حيث ودّع البريطاني أندي موراي حامل اللقب ووصيفه الكندي ميلوش راونيتش والسويسري ستانيسلاس فافرينكا، المصنفون الثلاثة الأوائل، من الدور الأول.
وكان موراي يبحث عن الاستعداد بأفضل طريقة لبطولة ويمبلدون التي يحمل لقبها، من خلال تتويجه بطلا لدورة كوينز، المقامة على الملاعب العشبية، للمرة السادسة في مسيرته لكن المفاجأة تحققت عندما سقط أمام الأسترالي جوردن تومسون بالخسارة أمام اللاعب المصنف 90 عالميا بنتيجة 6-7 (4-7) و2-6.
أما بالنسبة لفافرينكا، فسقط أمام الإسباني فيليسيانو لوبيز 6-7 (4-7) و5-7، ويشكل الخروج من الدور الأول خطوة ناقصة بالنسبة لوصيف بطولة رولان جاروس لهذا العام.
ولم يكن حال راونيتش المصنف سادسا عالميا أفضل من مواري وفافرينكا، إذ تواصلت معاناته هذا الموسم بخروجه من الدور الأول بعد خسارته أمام الأسترالي ثاناسيس كوكيناكيس المصنف 698 عالميا بنتيجة 6-7 (5-7) و6-7 (8-10).
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك