الزمالك
نقلا عن العدد الورقي
قرر مسئولو الزمالك عودة كل اللاعبين المعارين فى الخارج مع نهاية الموسم، على أن يقوم المدير الفنى بإعادة تقييمهم من جديد، والوقوف على مستوى كل لاعب، وتحديد مدى الحاجة لجهوده من عدمها وحتى يتم تسويق أكبر عدد منهم بشكل أفضل.
وكان الزمالك قد أعار مصطفى محمد لنادى الداخلية ومحمد كوفى للاتفاق السعودى، والثلاثى خالد قمر ومحمد سالم وحازم إمام للاتحاد السكندرى، ويوسف أوباما إلى وادى دجلة، وإبراهيم عبدالخالق إلى «المقاولون العرب».
يأتى ذلك فى الوقت الذى قرر فيه مجلس إدارة نادى الزمالك تأجيل حسم الصفقات الجديدة إلى ما بعد الانتهاء من مباراة الفريق أمام الغريم التقليدى الأهلى، فى ختام مباريات الدورى لهذا الموسم، رغم أن الموعد لم يتحدد بعد، حيث قرر المجلس تأجيل حسم ملف الصفقات لحين وضوح الرؤية بخصوص أكثر من لاعب فى فرق أخرى، وحتى يكون المدير الفنى قد استطاع تقييم اللاعبين بشكل أكبر.
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
تعليقات الفيسبوك