قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه تقرر توقيع غرامة مالية كبيرة على حسام غالي لاعب الفريق بعد عدم تنفيذه لتعليمات الجهاز الفني خلال مباراة المصري التي أقيمت اليوم الثلاثاء وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.
وأضاف عبدالحفيظ، أنه تقرر توقيع الغرامة ضد اللاعب بعد هذا التصرف.
كان الأهلي تعادل مع المصري البورسعيدي إيجابيًا 1-1 في المباراة التي اقيمت بين الطرفين في الجولة الـ33 من عمر الدوري المصري، سجل هدف المصري محمد شامي "سافيولا" بينما سجل هدف الأهلي صالح جمعة.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك