صورة أرشيفية
شكر أبوطالب العيسوي المدير الفني للإسماعيلي إدارة وجماهير الدراويش عقب المباراة الأخيرة له، بعد التعاقد مع الفرنسي ساسبستان ديسابر لتولي المسئولية الفنية بداية الموسم المقبل.
وحقق فريق الإسماعيلي الفوز الرابع على التوالي في ختام مبارياته بالدوري المصري الممتاز على حساب الاتحاد السكندري بهدف نظيف.
واستبعد أبو طالب العيسوي فكرة بقاءه في الجهاز الفني الجديد، مؤكدا أن لديه عروض داخلية وخليجية سيدرسها قبل حسم قراره.
وتولى أبو طالب العيسيوي مسئولية الإدارة الفنية للدراويش عقب رحيل شتراكا، ونجح في تحقيق الفوز في خمس مباريات متتالية مؤخرا قاد بها الإسماعيلي للمركز الخامس.
وأعلن مجلس ادارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس ابراهيم عثمان عن التعاقد مع الفرنسى سبستيان ديسابر لتولى القيادة الفنية للفريق الأول بالنادى الاسماعيلى استعدادا للموسم المقبل.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك