طاهر
أكد محمود طاهر رئيس النادي الأهلى أن قرار مشاركتنا في البطولة جاءت لأسباب وطنية وسياسية وعدم مشاركة الأهلي كان هيفسدها.
وقال طاهر: "الجهاز الفني بلغنا أن اللعيبة مش بترتاح بقالها 3 سنين، وأهم مكاسب الأهلي في البطولة أننا اختبرنا لعيبة كثير وعندنا فريقين".
وأضاف: "خسرنا بالتحكيم اللي شوفناه.. وكان هدفنا المشاركة في البطولة فقط".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك