وزير الرياضة
وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على توقيع اتفاقية تعاون بين الوزارة (الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني) والوكالة الألمانية GIZ لتنفيذ مشروع "شباب ضد التحرش".
وأوضحت دينا فؤاد رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني أن المشروع يهدف الى مواجهة ظاهرة التحرش، وهي من أخطر الظواهر التي يعاني منها المجتمع، توعية النشء والشباب بكيفية مواجهة تلك الظاهرة.
جدير بالذكر ان برنامج "شباب ضد التحرش" يأتي في إطار برنامج الاكتفاء الفني الذي تم توقيعه بين الحكومتين المصرية والألمانية في يونيو الماضي، والذي يهدف إلى تضافر الجهود بين الجهات المعنية بالنشء والشباب من اجل تحقيق التنمية ونشر الوعي الثقافي والمجتمعي لهم.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك