عمرو جمال
قال عصام سراج، المدير التجاري والتعاقدات بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، وافق على إعارة عمرو جمال، مهاجم الفريق، إلى نادي بيدفيست الجنوب أفريقي.
وأوضح سراج، أنه فور تلقي العرض الرسمي من جانب بيدفيست، قام برفعه إلى الجهاز الفني، الذي درس العرض جيدًا، وأبدى موافقته على إعارة اللاعب لمدة موسم فقط إلى الفريق الجنوب أفريقي.
وأضاف مدير التعاقدات، أن اللاعب أصرَّ على البقاء مع الفريق حتى نهاية بطولة كأس مصر، حيث تقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق المصري البورسعيدي، على أن يسافر بعدها إلى جنوب أفريقيا.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك